أقلقت الممثلة المصرية ملك أحمد زاهر الجمهور خلال الساعات الماضية، بعدما كشفت صور متداولة عن تعرضها لوعكة صحية استدعت دخولها إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.
وظهرت ملك وهي ترقد على سرير المستشفى، إلى جانب خطيبها المؤلف شريف الليثي، الذي حرص على مرافقتها ودعمها خلال هذه الفترة، في مشهد لاقى تفاعلًا واسعًا من المتابعين الذين تمنوا لها الشفاء العاجل.
ويأتي ذلك بعد فترة قصيرة من احتفال ملك بخطوبتها في أجواء عائلية هادئة ومميزة، اقتصر حضورها على أفراد العائلة وعدد من الأصدقاء المقربين، ما منح المناسبة طابعًا خاصًا.

























